Al-afour – Alanbaa 19-7-2014 العافور – الانباء

Posted by | July 26, 2014 | Newspaper, PRESS RELEASE | No Comments

 

 أعرب المخرج الشاب عباس اليوسفي عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها بعد عرض المسلسل الكوميدي «العافور»، الذي يشكل أولى تجاربه الإخراجية مع العملاق عبدالحسين عبدالرضا، حيث كانت هناك ردود أفعال إيجابية التمسها من المقربين منه.

وأضاف اليوسفي خلال حديثه لـ «الأنباء» انه تلقى اتصالا هاتفيا من بوعدنان أعرب خلاله الأخير عن رضاه عن الإخراج الذي بدا به العمل في أولى الحلقات، الأمر الذي زاد من سعادة ورضا اليوسفي.

وأوضح المخرج الشاب أنه عمل طوال فترة تصوير المسلسل على وضع لمساته ليظهر العمل بالشكل الذي يليق بالنجوم المشاركة وعلى رأسهم الهرم عبدالحسين عبدالرضا الذي شارك اليوسفي في الرؤية الإخراجية للعمل بالمزج بين الرؤية الشبابية والخبرة الفنية وهذا أيضا ينطبق على الفنانين المشاركين في المسلسل، على حد وصف اليوسفي.

وعن إسناد مهمة الإخراج اليه، ذكر أنه عمل مع بوعدنان في مسلسلي «التنديل» و«الحب الكبير» لكن ليس كمخرج حيث تولى مهمة المونتير والإشراف العام، ومن خلال هذا العمل منح الفرصة التي كان يبحث عنها واستغلها بشكل الصحيح، مضيفا أن بوعدنان سباق في عملية منح الفرص للفنانين والمخرجين والكتاب الشباب وأيضا من خلال منح الفنانين عبدالله الخضر ومحمد الرمضان فرصة بأدوار رئيسية من خلال هذا العمل.

وفيما يتعلق باستغلال الفرص للمخرجين الشباب، أفاد اليوسفي بأنه ينصح أبناء جيله من الشباب بالسعي وراء الفرصة وعدم الانتظار خصوصا أن هناك أسماء عديدة من المخرجين الشباب بانتظار الفرصة لإثبات جدارتهم وتميزهم.

About Abbas Yousefi

Leave a Reply

Your email address will not be published.